burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد بالصور..كيف تم استقبال صلاح في مطار القاهرة بعد أزمته مع اتحاد الكرة المصري؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد-وكالات:وصل الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي إلى مطار القاهرة اليوم من أجل المشاركة مع منتخب الفراعنة في مباراة النيجر، وذلك لأول مرة منذ أزمته مع اتحاد الكرة المصري.
ورافقت حراسة أمنية مشددة الفرعون صلاح منذ لحظة وصوله مطار القاهرة، كما تم إنهاء إجراءات وصوله بصالة الخدمة المميزة بالمطار.
وخرج صلاح من صالة الوصول برفقة حراسة أمنية مكثفة لم تتركه حتى استقل السيارة التي كانت تنتظره، وتحرك بها خارج المطار متوجها لمنزله.
وحسب وكالات مصرية، كشفت مصادر مسؤولة باتحاد الكرة المحلي أن صلاح أرسل 10 آلاف جنيه إلى الاتحاد كفارق سعر بين تذكرة الطيران السياحية، والتذكرة "البيزنس كلاس".
وأضافت المصادر أن القانون يمنع حجز تذاكر "البزنس" لغير الوزراء مما جعل صلاح يرسل فارق السعر، مع التأكيد على أن جميع اللاعبين المحترفين الذين تم استدعاؤهم للمنتخب سيفعلون مثل صلاح عند التحاقهم بمعسكر الفراعنة، استعدادا للمشاركة في مباراة مصر والنيجر في 8 سبتمبر الجاري على استاد برج العرب في الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.
وكشف موقع "يلاكورة" " أن محمد صلاح وصل برفقة اللاعب احمد حجازي المحترف ايضا في الدوري الانجليزي وتم اصطحاب صلاح وحجازي لصالة الـVIP الخاصة بكبار الزوار والدبلوماسيين والوزراء وليست الصالة الـVIP العادية من أجل انهاء كافة الإجراءات الخاصة بخروجهما من المطار".
وأضاف "استغرق خروج صلاح وحجازي من المطار بعد الانتهاء من كافة الأمور ما يقرب من 30 دقيقة، وكان هناك 3 سيارات أمام بوابة المطار الخارجية، بجانب توفير اتحاد الكرة لـ4 (بودي جاردز)".
واستمر "مندوب اتحاد الكرة تحدث مع صلاح حول رغبته في الاستعانة بالحراس الشخصيين، لكن صلاح أكد له عدم الحاجة لهم خلال فترة تواجده، لكن تم الاستقرار على تواجد حارس واحد معه نظرا لأن اللاعب كان يستعد للسفر خارج القاهرة".
وتابع "تم ابلاغ صلاح بأن أجيري يرغب في تواجده بالمعسكر في الساعة الثانية ظهر الاثنين، وأنهم على استعداد لإرسال سيارة خاصة لاصطحاب اللاعب من مكان تواجده لكي يلتحق بالمعسكر في الموعد المحدد".
واندلعت الأزمة بين اتحاد الكرة ومحمد صلاح على خلفية مطالبة الأخير بعدة أشياء، بينها حجز تذكرة "بيزنس كلاس" للاعبي المنتخب المصري.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up